مـــــرحبـــاً بكـــم ،،وحيـــاكم الله

بسم الله أبدأ سردي...وبه أستعين



ثم/

السلام على الضيوف المكرمين العابرين..المارقين على السطور فشاكرين..أوناقدين

ولهم تحايا والمراحب ألفا...أيما الأمرين كانوا صانعين

أوليس يكفيني شرف التواجد ها هنا ..أوليس يكفيني جوار القوم المكرمين



***



وبـــــعد,,

زاويتي الصغيرة من العالم..زاوية فوضوية..كائنا من يكون قد خلف مكانا فارغا بداخلي

يزيف الناس الكثير من التفاعلات الإنسانية..حيث أجدهم يعقدون من حولي روابط من نوع ما على الدوام

لكن الروابط البشرية المزيفة ...تؤدي دائما إلى تعقيدات فوضوية

وأفترض أنه كشخص يتهرب من تلك الروابط علي أن أكون منزعجة ..خائبة...وحيدة...لكنني لست كذلك .

هنا..في زاوية فاضت بي وحدي....زاوية منزوية عن العالم بتفاعلاته المزيفة..أرسم عالمي الخاص

ألون حدود معالمه بأزهى الألوان..أُفَصّلُ ساكنيه كما يحلو لي

أخط على حائطه أشعاري وأفكاري ..وأدون في زواياه ماكان مني حينا..وماكان منه حينا آخر

هنا حيث أكون أنا ..ولاأحد سواي..















الأربعاء، 28 يوليو 2010

وطـــنٌ أنا...




حين تخْذِلُكِ المواطن..أبقى لك دوما أنا
كي أُظلكِ تحت ظلي..
كي لاتظلي وحيدة في ظل معترك الحياة..
وطنٌ أنا ..
حين الدروب تفرقت...وتشابكتْ
وبقيت يصلاك اللظى
من كان ..يحويك ويرشدك...ويملؤك رضا؟
وطنٌ أنا
لا ما عجزت عن استضافتك هنا
حينما ضاقت عليك الأمكنه
مطرودةٌ .. منفيةٌ... لامكان على المدى..
يرضى يقاسمك ثراه
وطن أنا
ماذا أريد وأنت شعبي...وبدونك ماكنت أدري
أني أنا وطنٌ يملكه ويحميه حُماه
ياشعبي المفرد ..ويامَلِكِي ومُلْكِي..
يا رمز صدقي
يا قرة الوطن الذي نبتت منابتك عليه...من أرضه حتى سماه
وطنٌ أنا ..وهل يحق لساكنٍ في موطنه أن يبتغي وطنا سواه؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق